نبأ الإخبارية:
أصيب أربعة مواطنين، فجر اليوم الأربعاء، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم بالضرب خلال اقتحام بلدة طمون جنوب شرق طوباس.
وأفادت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع أربع إصابات لشبان تعرضوا للضرب على يد جنود الاحتلال خلال الاقتحام.
وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت البلدة وانتشرت في عدد من أحيائها، وداهمت عدة منازل قبل أن تنسحب لاحقًا دون التبليغ عن تنفيذ أي اعتقالات.