أفادت منظمة البيدر الحقوقية، اليوم الأربعاء، بأن مستوطنين أقاموا بؤرة استيطانية جديدة على جبل عيبال شمال مدينة نابلس، بمشاركة مجلس مستوطنات السامرة وحركة الاستيطان “أمانا”.

وأوضحت المنظمة أن الموقع الجديد يقع بالقرب من المكان الذي تدّعي سلطات الاحتلال أنه المذبح التوراتي المنسوب إلى يوشع بن نون، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي بهدف تثبيت وجود استيطاني دائم وتعزيز التوسع في شمال الضفة الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *