اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، عشرات المواطنين خلال حملة مداهمات واسعة في عدة مناطق من الضفة الغربية، شملت نابلس والقدس ورام الله والخليل وطولكرم.

وفي قرية دوما جنوب نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطناً بعد اقتحام المنازل وتحويل أحدها إلى ثكنة عسكرية، حيث احتجزت المعتقلين داخله وأجرت معهم تحقيقاً ميدانياً.

وفي مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، طالت حملة الاعتقالات أكثر من 28 مواطناً، بعد مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي استخدمت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة مواطن على الأقل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس الحطاب (18 عاماً) من مخيم الجلزون شمال رام الله، بعد اقتحام منزله.

وفي بلدة دورا جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال محمد محمود إسماعيل العمايرة ونجله مصطفى من منزلهم بعد تفتيشه والعبث بمحتوياته، فيما نصبت حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وأغلقت طرقاً رئيسية وفرعية.

وفي طولكرم، اعتقلت القوات سبعة مواطنين بينهم ثلاث سيدات من عائلة واحدة خلال حملة مداهمات في المدينة وضواحيها، من بينهم الأشقاء صفوان وعبد الله وإسراء كنعان، إضافة إلى ريم وأسمهان كنعان، والأسير المحرر أحمد المتروك والشاب أمجد برهوش.

وسابقاً، كانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الأسير المحرر إسماعيل رجب من منزله في الحي الشمالي بطولكرم قبل الإفراج عنه لاحقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *